BMW OF JORDAN
أهلا و سهلا الى منتديات بي ام دبليو الأردن ، يرجى التسجيل و الاستفادة للجميع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

BMW OF JORDAN
أهلا و سهلا الى منتديات بي ام دبليو الأردن ، يرجى التسجيل و الاستفادة للجميع
BMW OF JORDAN
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صوت الوطواط عندي زي التراكتور + ما في عزم

2 مشترك

صوت الوطواط عندي زي التراكتور + ما في عزم Empty صوت الوطواط عندي زي التراكتور + ما في عزم

مُساهمة من طرف imlegend الإثنين نوفمبر 14, 2011 5:43 am

يعطيكم العافية...

عندي استفسار ، صوت السيارة عندي الله وكيلكم زي التراكتور!!!! في كتير حكولي هذا الصوت من بلفات الزيت
فنصحوني إني أخلط سائل مخصص للبلفات (انتاج شركة wynn's) لما أغيرلها زيت وإني استخدم 10w/40 بدل إللي كنت استخدمه 15w/40 ؟؟
فهل هادا الكلام صحيح؟؟

بالإضافة إنه السيارة ما بتحس إنه فيها عزم مثلا بتكون عالغيار الثاني و الrpm ما بيطلع عن 2.5 حتى لو دعست البنزين عالآخر وفجأة لحالها بتاخد لنص وبنط الrpm كحد أقصى 3.5 !!! (طبعا هادا الحكي تقريبا على كل الغيارات)

فأغلبكم شو الحل؟؟ فيها رجة خرافية وصوت الماتور كإنه قاعد محل الشوفير ، سؤالي هل من أدنين الماتور هاي الرجة والعلل؟؟

السيارة BMW E36 316i m40

مشكوورين

imlegend

صوت الوطواط عندي زي التراكتور + ما في عزم Empty رد: صوت الوطواط عندي زي التراكتور + ما في عزم

مُساهمة من طرف ahmad.j الأربعاء نوفمبر 16, 2011 6:17 pm

انصح بفحص السيارة على الكمبيوتر علشان تعرف وين الخلل بالضبط،
وتأكد من موضوع الكتلايزرات اذا موجودة عندك اكيد مسكرة وطبعا الها دخل كبير بالعزم.

وبالتوفيق

ahmad.j
Admin

صوت الوطواط عندي زي التراكتور + ما في عزم Empty رد: صوت الوطواط عندي زي التراكتور + ما في عزم

مُساهمة من طرف imlegend الجمعة نوفمبر 18, 2011 11:59 pm

مشكووور على الرد

والله أخوي إله فترة بحكيلي زيّك إنه بدها فحص كمبيوتر بس أنا مش رادد عليه... أغلبك وين في واحد بيعرف يفحص كمبيوترات بي ام؟؟ وكيف سعرها؟؟

فيها كتيلايزر... خلص ان شاء الله بشيّكو في القريب العاجل

مشكووور جدا

imlegend

- مواضيع مماثلة